دليل مفصل عن المعيشة في أنقرة ومميزاتها وتكاليفها

هل تعتبر مدينة أنقرة جيدة للمعيشة؟

تُعد ولاية أنقرة العاصمة السياسية الرسمية للجمهورية التركية، وثاني مدينة في تركيا من حيث عدد السكان، حيث يصل عدد سكانها إلى أكثر من 5 مليون نسمة، كما تعتبر الولاية الثالثة الأكبر مساحة في تركيا، إذ تصل مساحة المدينة إلى 30 ألف كم2.

ونظراً لوجود مراكز الدولة الأساسية ومقر إقامة رئيس الجمهورية ووزراء الحكومة ونواب مجلس الشعب وسفراء دول العالم فيها، تُعد أنقرة من المدن التركية الأكثر تنظيماً وحداثة، كما أنها تمتلك بنية تحتية متطورة، ومرافق عامة متنوعة تزيد من جودة المعيشة والحياة فيها.

وتشير الإحصائيات السنوية الرسمية دائماً إلى حصول ولاية أنقرة على المرتبة الثانية من حيث عدد الأجانب المشترين للعقارات في تركيا بشكل عام، مما يؤكد على أهمية المدينة ومدى جودة المعيشة والحياة فيها.

العيش في تركيا

ما هي مميزات العيش في أنقرة تركيا؟

  • العيش في العاصمة التي تضم مراكز الدولة الرئيسية للمراجعات الحكومية وغيرها من المعاملات الرسمية الأساسية.
  • تحقيق الراحة بالاستفادة من البنية التحتية المتطورة من شبكات النقل والمواصلات والكهرباء والماء والاتصالات.
  • تحقيق الرفاهية من المرافق الخدماتية العامة التي تزدهر فيها المدينة كالحدائق والملاعب والمراكز التجارية والمولات.
  • الاستفادة من وجود سفارات الدول المختلفة في نفس المدينة التي تعيش فيها في حال المراجعات أو ضرورة استخراج أوراق معينة من سفارة بلدك الأم.

Tags

تعليق 1

2 thoughts on “دليل مفصل عن المعيشة في أنقرة ومميزاتها وتكاليفها

  • تاريخ النشر

    Cu dicam veritus vis, ut quo case putant verear, usu et falli viderer nominati.Mea graeco lucilius at, sea imperdiet percipitur an, tale alia mea te.

    رد
  • تاريخ النشر

    Mea graeco lucilius at, sea imperdiet percipitur an, tale alia mea te.Odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident, similique sunt in culpa.

    رد

اترك تعليقا

prelaoder img